سياسة الإرجاع و الاستبدال

سياسة الإرجاع و الاستبدال

 

عميلنا العزيز نشكر لك زيارتك الكريمة لمنصة متجرنا . كوم  الإلكترونية ونرجو منك قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع مع الاخذ في الاعتبار ان هذه الشروط والاحكام توفر الحماية لعملائنا أولا و لنا ولأي زائر يستخدم هذا الموقع، وبناء على ذلك يوافق المستخدم على ان جميع عمليات الشراء عبر هذا الموقع تخضع للشروط والاحكام ادناه.

طبقا لقانون حماية المستهلك المعمول به في جمهورية مصر العربية ،  والذي تطبقه منصة متجرنا . كوم  على جميع المنتجات المباعة من خلالها  والذي تنص علي حق المرتجع والاستبدال للمستهلك.

شروط:

البند الأول:

للمستهلك الحق في استبدال السلعة او اعادتها مع استرداد قيمتها النقدية خلال أربع عشر يوما من تسليمها ،  ذلك دون الاخلال باي ضمانات او أي شروط قانونيه.

ولا يجوز للمستهلك مباشرة حق الاستبدال او الإعادة في الاحول الاتية:

  1. إذا كانت السلعة من السلع الاستهلاكية القابلة للتلف السريع أو من المنتجات سريعة العطب.
  2. إذا لم تكن السلعة بذات الحالة التي كانت عليها وقت البيع بسبب يرجع الي المستهلك
  3. إذا كانت طبيعة السلعة او خصائصها او طريقة تعبئتها او تغليفها تحول دون استبدالها او ردها او يستحيل معه اعادتها الي الحالة التي كانت عليها عند التعاقد
  4. إذا كانت من السلع التي تصنع بناء على مواصفات خاصه حددها المستهلك

البند الثالث:

تلتزم منصة متجرنا . كوم  في جميع الأحوال بناء علي طلب المستهلك باستبدال السلعة او استردادها  و ذلك دون الاخلال باي ضمانات او شروط قانونية  وفق التالي:

  • الأول: ان يكون ذلك في خلال اربعه عشر يوما من تاريخ الشراء واستلام العميل المنتج المثبت باصل الفاتوره
  • ثانيا: يجب ارجاع المنتجات بذات الحالة التي كانت عليها وقت الشراء والاستلام
  • ثالثاً: ان يتم التبديل او الاسترجاع من خلال خدمات العملاء التابعة  لمتجرنا . كوم

ويرجي الحرص والحيطة والتأكد من تجربة مشترياتك جيدا قبل ارجاعها او استبدالها ولابد ان تكون بالحالة التي كانت عليها ولا يقبل أي من المنتجات الا وفقا للقوانين المنصوص عليها في سياسة الإرجاع والإستبدال  سالفة الذكر.

بالنسبة للسلع والمنتجات التي يتم شراءها وشحنها للمستهلك لا تطبق عليها هذه السياسة ، ويجب على العميل فحص المنتج بعناية قبل إستلامه من شركة التوصيل ، ويعد إستلام المنتج من قبل العميل إقرارا نهائيا بقبوله ، ولن يقوم المتجر بقبول أي طلبات للتعويض او الإسترداد بعد إستلام المنتج.

إذا كان لديك اعتراض على هذه البنود فيتوجب عليك أن لا تقوم بإتمام عملية الشراء.