عن متجرنا.كوم

منصة متجرنا.كوم للتجارة الإلكترونية وتطبيق متجرنا للهواتف الذكية – شركة خاصة ذات مسئولية محدودة مسجلة بجمهورية مصر طبقا لقانون 159 برقم السجل 159309.

أعمال الشركة في السودان تتبع لتوكيلات أكسفورد التجارية.

تضم منصة متجرنا دوت كوم من 100000 منتج من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، السلع والمنتجات المنزلية، وغيرها.

 

يجذب متجرنا.كوم اليوم الكثير من الزائرين شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي.

 

متجرنا.كوم يعمل كموقع للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى عمله كسوق للبائعين من جهات خارجية. ويقدم متجرنا.كوم تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر عدة طرق ووسائل مريحة للمشترين من ضمنها إمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع.

 

تأسست منصة متجرنا.كوم عام 2017 كنشاط تجاري تابع لتوكيلات أكسفورد التجارية (السودان)  ليكون نموذج لسوق إلكتروني متعدد البائعين يوفر الخدمات ، السلع والمنتجات الإستهلاكية بأسعار ثابتة من المنتج الى المستهلك مباشرة ، ومع نمو اعمال المتجر بجمهورية مصر العربية ، تم تسجيله بجمهورية مصر كشؤكة خاصة محدودة المسئولية.

و بالإضافة إلى مقره في الخرطوم – السودان (466/2 الواحة / الخرطوم)،  فالمقر الرئيسي لمتجرنا دوت كوم بمصر (16 شارع راغب عياد / العبور / القاهرة) ونعمل حاليا لإنشاء مكاتب إقليمية في كل من السعودية والإمارات.

 

ربما يكون شعار متجرنا.كوم  المألوف قد تغير ولكن أولوياتنا لم تتغير.